Amelie Lens
من أغنى الناس 26/09/2022

Amelie Lens

ما المقصود بـ Amelie Lens Net Worth في 2022

Amelie Lens الراتب السنوي 2022

وفقًا لإحصاءات EmergeSocial.net ، في 2022 Amelie Lens سترتفع القيمة الصافية إلى 10000000 تقريبًا. هذه قيمة صافية عالية نسبيًا مقارنة بغيرها من .

كم من المال يجني Amelie Lens

وفقًا لإحصاءاتنا (تم التحديث 26/09/2022) ، لم يتم الإفصاح عن القيمة الدقيقة والكاملة لراتب Amelie Lens ، ولكن دخل Amelie Lens في 2022 (أو كان سابقًا) بحيث تكون القيمة الصافية Amelie Lens حوالي 10000000.

متى ولد Amelie Lens؟

Amelie Lens العمر

توجد في العديد من المصادر العامة معلومات ، اعتبارًا من 26/09/2022 ، فإن عمر Amelie Lens يقترب من 31 May 1990.

Amelie Lens Spouse

اعتبارًا من 26/09/2022 ، ليست لدينا معلومات موثوقة ودقيقة عن Spouse Amelie Lens. سنقوم بتحديث هذه المعلومات حتى نهاية 2022.

هل Amelie Lens مازال على قيد الحياة؟

نود أن نأمل ذلك (اعتبارًا من 26/09/2022). لسوء الحظ ، يتم تحديث قاعدة البيانات دائمًا مع بعض التأخير.

ما هو ارتفاع Amelie Lens

سؤال جيد. والجدير بالذكر أن Amelie Lens يبلغ ارتفاعه In Centimetres – 173 cm, In Feet and Inches – 5′8″ تقريبًا. كما يحدث مع جميع الأشخاص ، يتغير Amelie Lens In Centimetres – 173 cm, In Feet and Inches – 5′8″ بمرور الوقت ببطء.

Amelie Lens الجنسية

ربما من الأفضل أن نقول إنها مختلطة. Amelie Lens الجنسية ليست الشيء الذي يتم التأكيد عليه كثيرًا في وسائل الإعلام العامة.

هل صور Amelie Lens عارية مزيفة؟

ليس لدينا ما يفيد أن Amelie Lens كان عارياً. من المحتمل أن صور Amelie Lens العارية مزيفة أو مسربة.

عائلة Amelie Lens

ليست لدينا معلومات مفصلة عن عائلة Amelie Lens اعتبارًا من 26/09/2022 (باستثناء بعض الحقائق الموضحة في النص الرئيسي حول Amelie Lens).

ما حدث مع Amelie Lens

إليك أخبار حول Amelie Lens في 26/09/2022 .



مثل العديد من محبي الموسيقى هنا ، أنت تتبع علامة "Lenske". حسنًا ، عليك أن تعرف أن السيدة التي تقف خلف بطاقة التسجيل هي أميلي لنس. من حيث المهنة هي نفسها منتجة أسطوانات ودي جي للموسيقى الإلكترونية. قام برعاية حقوقه تحت اسم "EXHALE" وقدمها على العديد من المنصات الدولية الكبرى.

حسنًا ، ما مدى معرفتك بـ Amelie Lens؟ إذا لم يكن كثيرًا ، فقد جمعنا كل ما تحتاج لمعرفته حول Amelie Lens Net Worth في عام 2021 ، العمر ، والطول ، والوزن ، والصديق ، والزوج ، والأطفال ، والسيرة الذاتية ، وجميع التفاصيل المتعلقة بحياتها. حسنًا ، إذا كنت مستعدًا ، فإليك ما نعرفه حتى الآن عن Amelie Lens.

السيرة الذاتية والحياة المبكرة

في 31 مايو 1990 ، ولدت أميلي في مدينة فيلفورد . لقد نشأت من قبل أم عزباء ، تدعى رين. لسوء الحظ ، ماتت في وقت مبكر بما فيه الكفاية وربت جدتها أميلي في وقت لاحق. منذ البداية كانت مهتمة جدا بالموسيقى. ليس ذلك فحسب ، فقد تمكنت من التمييز بين القطع الموسيقية المختلفة.

حضرت مهرجان دور في بلجيكا عام 2006. كان له تأثير مثير عليها حيث طورت شغفًا هائلاً بالموسيقى الإلكترونية. تسمي هذه الحلقة في حياتها "تغيير الحياة". ثم درس تاريخ الموسيقى الإلكترونية والتقى بفنانين وشركات جديدة وأنشأ قائمة تشغيل على iTunes.

العمر والطول والوزن وقياس الجسم

إذن ، كم سيكون عمر Amelie Lens في 2021 وكم سيكون طوله وثقله؟ حسنًا ، تبلغ Amelie Lens اليوم الحادي والثلاثين من عمرها ، 9 أغسطس 2021 ، وقد ولدت في 31 مايو 1990. على الرغم من أنها يبلغ طولها 5'8 بوصة بالقدم والبوصة و 173 سم بالسنتيمتر ، إلا أنها تزن حوالي 143 رطلاً و 65 كجم بالكيلوجرام . لون العين غير معروف ولون الشعر غير معروف.

التعليم

للأسف لا توجد معلومات عن تعليم أميلي وتدريبها. بمجرد العثور على شيء ما ، سنقوم بتحديثه على الموقع.

الحياة الشخصية: المواعدة ، الأصدقاء ، الزوج ، الأطفال

أميلي على علاقة مع صديقتها التي تدعى سام. التقيا في حفل عيد ميلاد أميلي الثامن عشر في النادي. سام أيضًا مغرم جدًا بالموسيقى الإلكترونية ، لذلك يمكن أن يكون لديهم اتصال جيد. لقد عاشوا معًا أيضًا لفترة طويلة ، خاصة خلال أيام القتال. تشمل التأثيرات المبكرة لأميلي Nine Inch Nails و Underworld و Boys Noize و Ellen Allien. أهدى ذات مرة أغنية لأمه أطلق عليها اسم "رينيه".

هل أميلي لينس مثلية؟

لا ، لأن جميع المصادر التي تم البحث عنها لا تحتوي على شيء مثل هذا تم العثور عليه في هذه المقالة . تتمتع Amelie بعلاقة سعيدة مع Sam وعاشوا معًا أيضًا. لذا فإن توجهها الجنسي هو مجرد مستقيم.

مهنة احترافية

عندما قررت أميلي ممارسة مهنة دي جي ، بقيت في المهنة بالكامل. لكن وضعه المالي لم يكن جيدًا في ذلك الوقت ، لذلك كان عليه أن يفعل بعض الأشياء الصغيرة لكسب لقمة العيش. كما قام بتنظيف الحمامات. لحسن الحظ ، تم التعرف عليها واكتشافها من قبل وكالة عارضات أزياء ، وبعد ذلك تلقت عروض تصميم للعديد من العلامات التجارية والمصورين.

انتهز الفرصة وبدأ حتى في تعلم حرفة DJ وتحقيق التوازن بين روتينه بطريقة ذكية . بدأ أيضًا في إقامة الحفلات الموسيقية المحلية وعمل الموسيقى التصويرية لعروض الأزياء. أتت جهود أميلي ثمارها عندما وقّعت من قبل Lyase ، شركة تسجيل إيطالية.

لقد عملوا معًا وأنتجوا EXHALE ، والذي كان أيضًا أول إصدار استوديو لهم. انضمت أيضًا إلى شركة موسيقية أخرى ، Pan-Pot ، وبعد ذلك أتيحت لها المزيد والمزيد من الفرص. لكن بعد فترة ، وجد صعوبة في إدارة كل شيء. ترك النموذج وأشياء أخرى وقرر التركيز فقط على موسيقاه.

كان قراره هو القرار الصحيح لأنه بعد ذلك ، لم يكن لديه المزيد من الفرص فحسب ، بل بدأ كل من حياته المهنية وقاعدة المعجبين به يغلق وينمو بسرعة. أصدر حتى الآن 6 EPs ، كان من بينها "Contradiction EP" و "Basil EP" أكبر نجاحاتهما. وهي أيضًا شريك في ملكية شركة Lenske للتسجيلات.

الجوائز

نظرًا لأن أميلي لم يكن لها سوى مهنة صغيرة حتى الآن ، فإن قسم الجوائز لديها صغير بعض الشيء. ومع ذلك ، فقد تمكنت من الفوز بجائزة في RedBull Elektropedia عن مسارها الشهير EXHALE. نعلم أيضًا أن إمكاناتها ستكسبها المزيد من المكافآت في المستقبل.

صافي الثروة والراتب والأرباح لأميلي لينس في عام 2021

{img}

طورت Amelie قاعدة جماهيرية كبيرة وثروة كبيرة في مهنة صغيرة. تقدر ثروتها الصافية بأكثر من 10 ملايين دولار حتى عام 2021.

تعد Amelie Lens موهبة رائعة في مجال الموسيقى الإلكترونية. بدأت من الصفر في تنظيف الحمامات وقد وصلت الآن إلى القمة. إنه أحد هؤلاء الأشخاص الذين يتابعون شغفه ويتمتعون بقاعدة جماهيرية ضخمة وثروة هائلة نتيجة لذلك. في النهاية ، نهنئها على حياتها المهنية الناجحة ونتمنى لها كل التوفيق في مستقبلها.






ظاهرة تكنو لاميلي لنس

يحب عشاق Amelie Lens إظهار حبهم والتأكد من نفاد العروض في حفلاتها الموسيقية في جميع أنحاء العالم. تكسر الفتاة بمهارة أرضيات الرقص بتكنو قوي شامل ، في أدائها ، يكون الانخراط العاطفي الحقيقي للغاية والحماس من المعجبين الحقيقيين لهذا النوع ملحوظًا. كل من مشاركاتها على الشبكات الاجتماعية تقابل بآلاف التعليقات الحماسية.

كما يجلب المعجبون الهدايا إلى عروضها ، من باقات زهور عباد الشمس ، قمصان كرة القدم مع كتابة “أميلي” على ظهرها (لديها بالفعل أكثر من دزينة) ، ووسائد مخصصة (صربيا) إلى علم ضخم مكتوب عليه “مرحبًا بك دائمًا في بلدنا “(أوروغواي).

تمتلك Amelie أيضًا مجموعة من هدايا المعجبين: العديد من اللوحات ، والسترات المرسومة يدويًا مع صورتها الخاصة على ظهرها ، ولوحات لقططها (لم تستطع الحصول على الإطار من أمريكا الجنوبية ، لذلك قطعت القماش وعلقته بفخر. على حائطها في المنزل) ، ألعاب قطط ، خاتم عليه قطة ، “أحرف مؤثرة حقًا” والمزيد.

تقول: “إنه أمر لا يصدق”. “خاصة لأنني أحب حقًا معظم الأشياء التي يقدمها لي الناس. يبدو الأمر وكأنهم يعرفونني حقًا “.

يميل كل إجراء إلى أن يكون له ردود أفعال متعددة ، وليس الجميع سعداء بالصعود النيزكي لأميلي لنس.

تقول: “أعتقد أنني قرأت في مكان ما أنني دي جي المحبوب والأكثر كرهًا في العالم ، وفكرت ،” هذا أنا حقًا! “

كانت الاتهامات بأن نجاحها “غير واقعي” أو “غير مستحق” إلى حد ما تؤذيها بشدة ، خاصة عندما تأتي من أولئك الذين تعتبرهم موثوقًا. إنها تتعلم قبولها. نشأ منسقو الأغاني القدامى في زمن مختلف ، وكان من المستحيل في شبابهم أن يكون لديهم الآلاف من المعجبين في بلدان لم يسبق لهم فيها الأداء. بفضل الشبكات الاجتماعية ، حققت الفتاة هذا بسرعة.

تقول أميلي: “حدث كل هذا بسرعة كبيرة … بسرعة كبيرة”. – أفهم أن الأمر سوف يستغرق مني عشر سنوات أخرى على الأقل لإثبات نفسي حقًا. أريد تبرير ثقة جيش المعجبين بي! “

عطلة نهاية الأسبوع النموذجية Amelie Lens

الفتاة تلعب في موطنها أنتويرب مرة واحدة فقط في السنة. مثل كل حفلة أخرى حضرتها خلال الـ 18 شهرًا الماضية ، تم بيعها بالكامل. مرتدية فستانًا بسيطًا من القميص الأسود وبدكتور مارتينز ، تقف Lens أمام حشد من العاشقين في نادي الحجرة ، يرقص ويبتسم فوق لوحات الصوت. فتاة أمام المنضدة ، في أمس الحاجة إلى توقيع أميلي على قميصها ، تخلع قميصها وتسليمه لرجل لا يعرفه – لإعطائها لمنسق الموسيقى. بعد ذلك ، تبين أن الرجل رجل نبيل ويقدم للفتاة خاصته ، فالنادي خانق للغاية. بعد دقيقة واحدة ، كتبت أميلي اسمها ووقعت ، وكان الثلاثة يبتسمون بعنف ويفرحون بالصفقة. بعد العرض ، كان هناك تفاعل إلزامي مع المعجبين لعدة دقائق. بعد نصف ساعة ، ستركب لنس وصديقتها ومدير الرحلات سام في سيارة أجرة وتغادر إلى قططهم المحبوبة وينتر وموريس وفرانك. صباح الغد سيستيقظون وكل شيء سيتكرر في فلورنسا وفي اليوم التالي في لشبونة.

إنها عطلة نهاية أسبوع نموذجية لأميلي لنس. موسيقي انتقلت من مجرد اسم إلى واحدة من أكثر الفتيات شهرة في ساحة التكنو الآن منذ عامين. في عمر 28 عامًا ، لعبت أميلي في جميع المهرجانات المرموقة في العالم ، بما في ذلك Awakenings و Drumcode ، وأصدرت العديد من EPs رفيعة المستوى ، بما في ذلك ثلاثة على علامة Pan-Pot Second State ، وأطلقت علامة Lenske الخاصة بها. لديها مئات الآلاف من المعجبين على Instagram و Facebook الذين يتابعونها في كل خطوة. أثناء تجولها في أنتويرب مع Amelie Lens ، علمت Mixmag أن صعودها كان عبارة عن مزيج من العمال العملاقين والعديد من هدايا القدر المحظوظة.

أميلي لنس: البداية

ظهرت تكنو لأول مرة في حياة أميلي عندما كانت تبلغ من العمر 15 عامًا. سمعته في مهرجان دور البلجيكي الشهير.

يقول لينس وهو يحتسي كابتشينو الصويا في مقهى مريح: “كان لدى أصدقائي قائمة من الفنانين الذين أرادوا الاستماع إليهم ، لكنني لم أهتم”. كالعادة ، تبدو مستعدة للذهاب إلى بيرغاين. اليوم ترتدي سترة منفوخة سوداء من الساتان ، وحذاء رياضي أسود من جلد أديداس.

في ذلك المساء ، تجولت أميلي ، التي كانت تسعى جاهدة من أجل الاستقلال منذ سن مبكرة ، بين المراحل ووجدت نفسها فجأة في حلبة رقص التكنو. إنها لا تتذكر من لعب ، فقط الشعور الذي سادها عندما خرج صوت الجهير من مكبرات الصوت.

تتذكر قائلة: “كان الظلام شديدًا ، وكانت هناك أضواء قوية في كل مكان”. “في البداية فكرت ، ما هذا؟ بعد عدة أغانٍ ، أحببتها “.

استحوذت تكنو على أميلي وقضت بقية سنوات مراهقتها في ركوب القطارات في جميع أنحاء بلجيكا من مهرجان إلى آخر.

تشرح قائلة: “لم أذهب إلى هناك لأتواصل مع الآخرين لأنني لم أكن أعرف أحداً”. “لقد أحببت الاستماع إلى الموسيقى فقط.”

جدة اميلي لنس

تتذكر عودتها إلى المنزل في الساعة 10 صباحًا بعد يوم واحد من حفل Boys Noize. كانت الجدة التي تعيش معها قلقة للغاية. عندما ركبت لنس الدور ، كذبت بشأن الذهاب للتخييم. تضحك قائلة: “كنت مراهقة رهيبة”. “أوه ، جدتي المسكينة!” العديد من معجبيها على دراية بجدتها ، بمجرد أن أخذتها أميلي معها إلى Pukkelpop.

تقول Lens: “إنها لا تفهم حقًا ما أفعله”. “تخبر صديقاتها أنني أسافر حول العالم وأغني.” قررت لنس أن تعرض لها عملها. سجل أهل العلاقات العامة في المهرجان هذه اللحظة وقاموا بنشرها على صفحاتهم. دفع هذا البعض إلى اتهام الفتاة بحيلة دعائية متعمدة. يقول لينس: “إنها كذبة كاملة”. “الجدة هي واحدة من أهم الأشخاص في حياتي.”

عندما كانت لنس تبلغ من العمر خمس سنوات ، توفيت والدتها البالغة من العمر 32 عامًا ، والتي قامت بتربيتها بمفردها ، بنوبة قلبية مفاجئة. كانت أميلي الصغيرة معها عندما حدث ذلك. على مدى السنوات الست التالية ، انتقلت من عمة إلى أخرى ، ولكن ذات يوم أصبحت مكتظة بالعائلات المتزايدة باستمرار ، وقررت جدتها تربيتها بنفسها. كانت أميلي قد بلغت سن الحادية عشرة حينها.

تقول: “بالنظر إلى الوراء ، أدرك أن المرة الأولى بعد وفاة والدتي كانت أصعب وقت في حياتي”. – لم يخبرني أحد بما حدث ، لم نتطرق إلى هذا الموضوع. قالت عمتي إن والدتي ذهبت إلى الجنة ، لكنني لم أعرف ما هي. لقد شعرت بالحرج الشديد ومنغلقة على نفسي. كان من الصعب علي الاقتراب من الناس. كنت خائفة من التفكير في أنني قد أفقد أحبائي. لم أنم جيدًا ، ولم آكل جيدًا ، وكنت حزينًا باستمرار “.

فكرة أنها أيضًا ستنجب أطفالًا في يوم من الأيام ، تخيف الفتاة كثيرًا حتى الآن.

“الخوف من أن يمر أطفالي بما مررت به أمر مروع. لقد أثر بالفعل على أشياء كثيرة في حياتي. لم أكن أدرك هذا الارتباط من قبل “، كما تقول.

جعلت صدمة فقدان والدتها لينس الشخص الذي هي عليه اليوم: طموح بلا هوادة وأخذ كل شيء من الحياة.

“كل أسبوع أفكر: ما الذي يمكنني فعله بشكل أفضل؟” الفتاة تعكس. – ربما لو كانت طفولتي أكثر استقرارًا ، ولم أكن لأرى كيف غادرت والدتي ، لكانت حياتي أكثر هدوءًا. يمكنني السماح لنفسي بالتفكير ، “يمكن القيام بذلك الأسبوع المقبل.” لدي الآن المزيد من الأفكار في رأسي: “ماذا لو لم أتمكن من القيام بذلك الأسبوع المقبل؟ اريد ان افعلها الان إذا كان هناك شيء ما يجعلني غير سعيد ، فأنا أخرجه من حياتي لأنه ليس لدي الوقت لأكون غير سعيد “.

بالإضافة إلى ذلك الدخول العرضي إلى مشهد تقني مهرجان دور ، كان هناك حدث آخر كان له تأثير كبير على حياة أميلي. شوهدت فتاة نحيفة تبلغ من العمر 15 عامًا من قبل وكيل النمذجة. تشرح الفتاة قائلة: “لم أكن أبدًا جميلة ولطيفة ، لقد كنت نحيفة وطويلة منذ طفولتي ، لكن بعد اقتراحه ، فكرت: لم لا؟”.

بعد أول جلسة تصوير مربحة لها في Levi’s ، أدركت أميلي أنها يمكن أن تساعد جدتها في حل مشاكلها المالية.

“النمذجة عمل شاق. عمل جميع منسقي الأغاني لدى شخص ما قبل أن يبدأوا مسيرتهم الموسيقية. وظيفتي الوحيدة قبل عرض الأزياء كانت التنظيف ، وعلى الرغم من الصعوبة والعمر المبكر ، فقد بدأت بالتأكيد في التصرف كثيرًا “.

لم تحب Lens العمل كعارضة أزياء ، رغم أنها فعلت ذلك لمدة عشر سنوات تقريبًا. لم تكن الفتاة تحب أن يقال لها ما يجب أن تفعله ، وكانت تعتقد دائمًا أنها تعرف أفضل. أمضت الكثير من الوقت في باريس وكان يعشقها جان بول غوتييه ، الذي أطلق عليها اسم “بلدي البلجيكي الصغير”.

DJing: حبها الرئيسي

لطالما عرفت الوكالات أن DJing هو حبها الرئيسي. بدأت أميلي في صنع الموسيقى التصويرية لعروض الأزياء. لأول مرة سافرت إلى بكين لتؤدي دور دي جي في عرض أزياء ، وفي المرة الثانية تمت دعوتها إلى برلين لحضور مجموعة موسيقى البوب ، لكنها رفضت على الفور. “هذا ليس ما أفعله ،” قالت أميلي ، التي أصبحت بالفعل ضليعة في المنزل المظلم والتكنو.

بعد مرور بعض الوقت ، بدأت بالفعل في رفض التصوير لأنها تقاطعت مع جولاتها. ذات يوم ، هربت الفتاة من لندن من التصوير مع المصور الشهير تيم ووكر من أجل الوصول إلى أداء راريش في أنتويرب. أثناء وجودها في فابريك بلندن ، في حفلة مع دي جي هيل ، تساءلت عمن كان يحاول الاتصال بهاتفها الخلوي قبل أن تدرك أخيرًا أنه كان المنبه. كان لديها تبادل لاطلاق النار لهارودز ذلك الصباح. تقول أميلي: “ذهبت إلى هناك مباشرة من النادي”. تضحك قائلة: “لم يعرفوا كم كنت ثرثارة عادةً ، لذا اعتقدوا فقط أنني كنت هادئًا وبليغًا حقًا”. “لقد حجزوا لي مرة أخرى.”

بعد ثلاث سنوات من وقوعها في حب تكنو ، بدأت Lens تدرس لتصبح دي جي وتنتج مقطوعات موسيقية بمساعدة Sam. التقيا في أحد النوادي ليلة عيد ميلادها الثامن عشر وترابطوا بسبب حبهم للموسيقى.

“غالبًا ما كنت أذهب إلى الاستوديو الخاص به لأنه كان من الأسهل بالنسبة لي الدراسة معًا. بدلاً من مشاهدة مقاطع فيديو YouTube ، كان بإمكاني رؤية كيفية عمل الأشياء حقًا ، “يشرح Lens. – بدأت أفعل شيئًا بنفسي ، في البداية اتضح أنه شيء مثل مسارات المدرسة القديمة بأدوات مضحكة مختلفة. هذا هو بالضبط ما بدأ كل شيء “.

ما مدى ثراء Amelie Lens - صافي الثروة في 2022: €10000000


Amelie Lens Net Worth 2022

Amelie Lens Patrimonio 2022

Amelie Lens Vermögen 2022

Amelie Lens Fortune 2022

Amelie Lens Fortuna 2022

Amelie Lens servet 2022

Amelie Lens wartość 2022

Amelie Lens Fortuna 2022

Vermogen van Amelie Lens 2022

Amelie Lens Tillgångar 2022

Amelie Lens verdt 2022

Amelie Lens Nettoværdi 2022

Amelie Lens Valoarea 2022

Amelie Lens Nettovarallisuus 2022

Best hot tubs under $5000


Best zero turn mower under $3000


Best watches under 5000


Best gas grills under $500


Best dive watches under 1000


Best dry herb vaporizer under $100


Best coffee maker under $100


Best espresso machine under 500


Best backpack mount for 360 camera


Best laptop for machine learning


TOP-20 celebrities