Johnny Depp
من أغنى الناس celebrities 02/10/2022

Johnny Depp

ما المقصود بـ Johnny Depp Net Worth في 2022

Johnny Depp الراتب السنوي 2022

وفقًا لإحصاءات EmergeSocial.net ، في 2022 Johnny Depp سترتفع القيمة الصافية إلى 150 Million تقريبًا. هذه قيمة صافية عالية نسبيًا مقارنة بغيرها من celebrities.

كم من المال يجني Johnny Depp

وفقًا لإحصاءاتنا (تم التحديث 02/10/2022) ، لم يتم الإفصاح عن القيمة الدقيقة والكاملة لراتب Johnny Depp ، ولكن دخل Johnny Depp في 2022 (أو كان سابقًا) بحيث تكون القيمة الصافية Johnny Depp حوالي 150 Million.

متى ولد Johnny Depp؟

Johnny Depp العمر

توجد في العديد من المصادر العامة معلومات ، اعتبارًا من 02/10/2022 ، فإن عمر Johnny Depp يقترب من Jun 9, 1963 (57 years old).

Johnny Depp Spouse

اعتبارًا من 02/10/2022 ، ليست لدينا معلومات موثوقة ودقيقة عن Spouse Johnny Depp. سنقوم بتحديث هذه المعلومات حتى نهاية 2022.

هل Johnny Depp مازال على قيد الحياة؟

نود أن نأمل ذلك (اعتبارًا من 02/10/2022). لسوء الحظ ، يتم تحديث قاعدة البيانات دائمًا مع بعض التأخير.

ما هو ارتفاع Johnny Depp

سؤال جيد. والجدير بالذكر أن Johnny Depp يبلغ ارتفاعه تقريبًا. كما يحدث مع جميع الأشخاص ، يتغير Johnny Depp بمرور الوقت ببطء.

Johnny Depp الجنسية

ربما من الأفضل أن نقول إنها مختلطة. Johnny Depp الجنسية ليست الشيء الذي يتم التأكيد عليه كثيرًا في وسائل الإعلام العامة.

هل صور Johnny Depp عارية مزيفة؟

ليس لدينا ما يفيد أن Johnny Depp كان عارياً. من المحتمل أن صور Johnny Depp العارية مزيفة أو مسربة.

عائلة Johnny Depp

ليست لدينا معلومات مفصلة عن عائلة Johnny Depp اعتبارًا من 02/10/2022 (باستثناء بعض الحقائق الموضحة في النص الرئيسي حول Johnny Depp).

ما حدث مع Johnny Depp

إليك أخبار حول Johnny Depp في 02/10/2022 .



 جوني ديب نت وورث 2022

Johnny Depp Net Worth 2022

جوني ديب هو منتج ومنتج أمريكي يبلغ صافي ثروته 150 مليون دولار. حتى الآن ، حققت العديد من أفلام جوني ديب المحظوظة أكثر من 3.4 مليار دولار في أمريكا و 8.7 مليار دولار في جميع أنحاء العالم في خدمة الصندوق. من المعروف أن راتبه السنوي في بعض السنوات يصل إلى 100 مليون دولار ، مما يجعله بسهولة أحد أعلى العاملين أجراً على هذا الكوكب. ستكشف دعوى قضائية ضد مديري أعماله السابقين أنه بين عامي 2003 و 2016 فقط ، حصل جوني على 650 مليون دولار في الرواتب والأرباح الخلفية وعقود التأييد. لسوء الحظ ، كشفت تلك الدعوى نفسها أنه في أوقات مختلفة ، كان جوني يتأرجح بالقرب من الإفلاس بسبب نمط حياة مهجور بشكل لا يمكن تصوره. في ذروته ، تجاوزت تكاليف أسلوب حياته الشهرية مليوني دولار. هناك المزيد من التفاصيل حول المنطقة المالية المخزية لجوني في صدر هذا المقال.

شهد الثمانينيات ظهوره. في التسعينيات عززت أسلوبه فيه ، لكنها أيضًا جعلت حياته الخاصة تصحر. في عام 2000 أصبح أكثر من نجم موضوع عبادة. للكثيرين ولكن ليس للجميع. الرائع والغريب هما أول صفتين تتبادران إلى الذهن عند الحديث عن جوني ديب. لم يسبق أن مثله أي ممثل (ربما كان ذلك سابقًا في مارلون براندو ، لكن بعيدًا). فكري ، متمرد ، مستقل. يختار أدواره والمخرجين الذين سيوجهونه بناءً على تواطئه ، وفي كثير من الأحيان أيضًا بسبب صداقة "قمرية" متحركة (مثل تلك التي مع تيم بيرتون). صادم ، ومستخدم متكرر للطريقة ، ومعلم لفلسفة إيقاعية يعتقد أنها ضاعت ، يستطيع ديب فهم اللقطة فقط من خلال رسم نصف ابتسامة بين شفتيه النحيفتين. لا أحد أكثر منه عبادة! لا أحد!

 جوني ديب العمر 2022

الحياة الموسيقية والتطلعات

ولد في كنتاكي ، وهو الطفل الرابع لخادمة وأحد البلديات مهندس طلق عندما كان في الخامسة عشرة من عمره ، غادر المدرسة والمنزل (سيعيش في إمبالا عام 1967 مع سال جانكو ، أفضل صديق له). تقدم العمر على أمل أن تصبح موسيقي روك ، وأنشأت فرقة The Kids. هم مشهورون في فلوريدا ، سيتم تعيينهم كفرقة افتتاحية في الحفلات الموسيقية لنجوم مثل Talking Heads و B52s و Iggy Pop و Billy Idol. ثم اندلعت الرغبة في أن يصبح ممثلاً داخله وانتقل إلى لوس أنجلوس ، مع زوجته الأولى لوري آن أليسون (التي تزوجها عندما كان يبلغ من العمر 20 عامًا فقط في عام 1983). يدرس التمثيل ويكسب رزقه من بيع المساحات الإعلانية عبر الهاتف. هناك ، بعد الطلاق من لوري ، يلتقي نيكولاس كيج (صديق الزوجة السابقة الجديد) الذي يشجعه على الاستمرار في هذا الطريق ويدفعه إلى الاختبار للحصول على فيلم رعب يصورانه.

الانفجار مع ويس كرافن وتيم بيرتون

هذا الفيلم القصير هو فيلم رعب عبادة من إخراج ويس كرافن نايتمار - من ديب أوف ذا نايت (1984) ، مقابل هيذر لاجينكامب وروبرت إنجلوند. المشهد الأكثر روعة هو أنه بطل الرواية الذي ، بعد أن نام في غرفته ، ابتلعه السرير حرفيًا ثم بصق مغطى بالكامل بالدماء. ثم بعد بعض الأدوار التلفزيونية في المسلسلات والأفلام ، اختاره أوليفر ستون في دور جندي في فيلم Platoon (1986). مرة أخرى على الشاشة الصغيرة ، سيحل محل جيف ياغر كشرطي تومي هانسون في المسلسل التلفزيوني الأمريكي الشهير 21 Jump Street ، ليصبح معبودًا للمراهقين (تلقى 10000 رسالة يوميًا من معجبيه).

منذ التسعينيات ، بدأ هذا اللامطابقة الذي سيميزه عن غيره من ممثلي صنع في هوليوود طريقه إلى حياته المهنية. إذا كان فناني الأداء في سنه (توم كروز ، براد بيت ، كيانو ريفز ، روبرت داوني جونيور) يفضلون الظهور في الأفلام التجارية (مقابلة مع مصاص الدماء ، شارلوت ، Wind of Passions) ، فإنه يختار الأفلام الغريبة ، كما هو موضح في Cry Baby (1990) ، نوع من الشحوم ، من إخراج الشيطان الرهيب جون ووترز. حتى لو كان بيجماليون الفني الحقيقي ليس سوى تيم بيرتون الكئيب الذي اختاره كبطل لفيلم يستند إلى إحدى قصص طفولته ("الموت الكئيب لطفل المحار وقصص أخرى"): إدوارد سكيسورهاندس (1990). قصة هذا بينوكيو المظلم ، الذي نشأ في عزلة تامة بعد وفاة منشئه وجلبه بين "العاديين" من قبل بائع أفون ، سيغزو العالم بأسره ، جاعلًا جوني ديب (الذي ألهمه شارلوت لدراسة الجزء) نجم من الدرجة الأولى (يكفي لترشيحه لأفضل ممثل في فيلم كوميدي في غولدن غلوب).

صافي قيمة جوني ديب في 2022

ولكن بمجرد أن تلمس الجنة بإصبعك ، هناك إغراءات تود إعادتك إلى الجحيم. بالنسبة لجوني ديب ، هذه الإغراءات ليست أكثر من مخدرات. ماهر جدًا في اختيار الأدوار التي يلعبها ، ودائمًا ما تكون غير نمطية ، ومظلمة وشاذة ، ولا يتمتع بنفس المهارات في اختيار الصداقات. في الواقع ، خلال أوائل التسعينيات ، كان جوني ، جنبًا إلى جنب مع جانكو ، مالك النادي الأسطوري The Viper Room ، في 8852 Sunset Boulevard ، مما جعل الصداقة الحميمة مع John Belushi و River Phoenix والدخول في تجارة الكوكايين. لقد كانت وفاة الأخير ، من جرعة زائدة عند الخروج من النادي ، هي التي دفعت ديب إلى المضي قدمًا وتغيير نمط حياته تمامًا ، لكن ذلك لن يكون سهلاً.

"المؤلف" الممثل

دخل القائمة المختصرة لجائزة جولدن جلوب لأفضل ممثل في الكوميديا Benny & amp؛ جون (1993) من إخراج جيريميا إس. شيشيك ، وسوف يلعب دور البطولة أمام فاي دوناواي وجيري لويس في فيلم أريزونا دريم (1993) ، وهو فيلم رائع لأمير كوستوريكا ، حيث غالبًا ما يتشاجر مع فينسينت جالو. ثم يواصل التعاون مع تيم بيرتون في دور إد وود (1995) ، سيرة الرجل الذي يعتبره النقاد أسوأ مخرج في تاريخ السينما.

بعد بعض المشاكل مع القانون (لقد دمر جناحًا قيمته 2200 دولار في الليلة في مدينة نيويورك ، بعد مشادة غاضبة مع صديقته السابقة كيت موس) ، قرر أن يضع رأسه إلى اليمين: إنه يلعب دور ويليام بليك لجيم جارموش في فيلم Dead Man (1995) ، يشتري منزلاً (قلعة شبه قوطية كانت مملوكة لبيلا لوغوسي) ويسجل أغنية "Fade In-Out" مع Oasis ، بعد كل شيء ، موسيقى الروك تجري في عروقه! بينما ، من الناحية السينمائية ، تم إثراء فيلمه السينمائي بعناوين مثل Mike Newell's Donnie Brasco (1997) ، حيث يلعب دور البطولة إلى جانب آل باتشينو ، ولكن قبل كل شيء كريستوفر والكن الذي يعشقه ، و The Courageous (1997) ، فيلمه الأول منذ المخرج ، حيث لم يوجه سوى الممثل العظيم مارلون براندو ، ممثله المفضل ، وكذلك أفضل صديق له مدى الحياة (التقيا على مجموعة سيد الحب دون خوان دي ماركو). تيري جيليام (الخوف والبغض في لاس فيجاس ، 1998) ورومان بولانسكي (البوابة التاسعة ، 1999) يقدمان له الفرصة لإعادة تأكيد نفسه كممثل غريب ومظلم ، ولكن لم يكن له أسبقية بيرتون في حياته وحياته المهنية.

الأوديسة التي لا نهاية لها مع تيم بيرتون

يعلن المخرج علنًا أن جوني ديب هي غروره البديل ، امتداد منه ، ولهذا السبب غالبًا ما يختاره كبطل في أفلامه. The Mystery of Sleepy Hollow (2000) ، The Chocolate Factory (2005) و The Corpse Bride (2005) ، حيث أطلق عليه للمرة الأولى) جعله ممثلًا عبادة ، نال استحسان النقاد وإعجاب الجمهور. ديب هو الاتجاه المضاد. حتى أنه يرفض دور Neo في The Matrix ويختار القصة الحقيقية لـ Jack the Ripper (2001) و Once Upon a Time in Mexico (2003) بدلاً من ذلك.

على الرغم من عدم وجود حياة سلمية تمامًا (لقد كان تم القبض عليه للمرة الثانية بعد قتال مع المصورين عند مخرج أحد مطاعم لندن) ، اسمه المهني لا تشوبه شائبة ، لدرجة أن فرنسا قررت أن تدفع له سيزار في عام 1999. فخريًا.

القرصان و آخر النجاحات

ثم يصل القراصنة. ذروة مسيرته وربما أجمل دور يمكن أن يلعبه على الإطلاق. مستوحى من عازف الروك رولينج ستون كيث ريتشاردز ، يلعب دور القرصان الأكثر انتهازية وذهولًا على الإطلاق ، جاك سبارو ، في ثلاثية قراصنة الكاريبي من إخراج جور فيربينسكي من 2003 إلى 2007 ، جنبًا إلى جنب مع كيرا نايتلي وأورلاندو بلوم. تمطر الترشيحات على رأسه: الأوسكار وبافتا والجولدن غلوب المحتوم. وقفة واحدة هي تلك التي يقوم بها وهو يلعب دور مؤلف "مغامرات بيتر بان" في نيفرلاند - حلم مدى الحياة (2004).

في عام 2007 عاد إلى مؤلف السينما في القوطية قناع الحلاق القاتل سويني تود في الفيلم المتجانس من إخراج تيم بيرتون الذي لا يزال يعمل معه في عام 2010 لصالح أليس في بلاد العجائب ، وهو نقل مخلص لكتابات كارول ، رسمته عيون شخصية للغاية من قبل المخرج من كاليفورنيا. قبل أن يتولى دور الحاضن المجنون ، فهو ملتزم بالفيلم ، الذي أصبح لاحقًا تكريمًا لصديقه الراحل هيث ليدجر ، بارناسوس - الرجل الذي أراد خداع الشيطان (2009) من قبل تيري اللامع دائمًا تقريبًا غيليام وفي فيلم Public Enemy - Michael Mann's Public Enemies الذي يراه يلعب دور رجل العصابات الشهير John Dillinger. في عام 2010 ، شارك في عملين آخرين ممتعين: أليس في بلاد العجائب من تأليف تيم بيرتون والسائح ، وهو العمل الثاني للحائز على جائزة الأوسكار فلوريان هينكيل فون دونرسمارك. في عام 2011 ، تتبع Gore Verbinski تحركاتها لتطبيقها على الحرباء الرقمية Rango. في عام 2012 عاد للعمل معه في The Lone Ranger المرتقب بشدة ويعتمد مرة أخرى على Tim Burton في قصة مصاصي الدماء Dark Shadows. في عام 2015 لعب دور البطولة إلى جانب جوينيث بالترو من Mortdecai ولعب دور البطولة في Rob Marshall's Into the Woods. تمت مناقشته بسبب شكله المادي في مهرجان البندقية السينمائي لعام 2015 ، عندما قدم سكوت كوبر الكتلة السوداء ، وهو فيلم يلعب فيه دور زعيم الجريمة الأيرلندي. في العام التالي ، ظهر مرة أخرى في فيلم Mad Hatter ، هذه المرة من إخراج جيمس بوبين ، في Alice Through the Looking Glass ، بينما في عام 2017 يلعب مرة أخرى دور Jack Sparrow في Pirates of the Caribbean - Salazar's Revenge.

حياة خاصة

مرتبطة عاطفية بشريلين فين ، وينونا رايدر (حصل أيضًا على وشم "وينونا للأبد" والذي حوله لاحقًا إلى "وينو للأبد" مع تفكك الخطوبة) ، الممثلة جينيفر جراي وعارضة الأزياء كيت موس ، اليوم هو أب لطفلين ، ليلي روز ميلودي وجاك ، ولد من علاقته بشريكته فانيسا باراديس ، الممثلة والمغنية الفرنسية التي قادته للإقامة في فرنسا ، حيث هو المالك. (مع شون بن وجون مالكوفيتش) من مطعم مان راي.

بعد الانفصال عن فانيسا باراديس ، تزوج بشكل مفاجئ في 3 فبراير 2015 من شريكته الجديدة ، التي تصغرها بـ 23 عامًا ، أمبر هيرد ، والتي طلقها بعد فترة وجيزة.



 جوني ديب نت وورث 2022

Johnny Depp Net Worth 2022

جوني ديب هو منتج ومنتج أمريكي يبلغ صافي ثروته 150 مليون دولار. حتى الآن ، حققت العديد من أفلام جوني ديب المحظوظة أكثر من 3.4 مليار دولار في أمريكا و 8.7 مليار دولار في جميع أنحاء العالم في خدمة الصندوق. من المعروف أن راتبه السنوي في بعض السنوات يصل إلى 100 مليون دولار ، مما يجعله بسهولة أحد أعلى العاملين أجراً على هذا الكوكب. ستكشف دعوى قضائية ضد مديري أعماله السابقين أنه بين عامي 2003 و 2016 فقط ، حصل جوني على 650 مليون دولار في الرواتب والأرباح الخلفية وعقود التأييد. لسوء الحظ ، كشفت تلك الدعوى نفسها أنه في أوقات مختلفة ، كان جوني يتأرجح بالقرب من الإفلاس بسبب نمط حياة مهجور بشكل لا يمكن تصوره. في ذروته ، تجاوزت تكاليف أسلوب حياته الشهرية مليوني دولار. هناك المزيد من التفاصيل حول المنطقة المالية المخزية لجوني في صدر هذا المقال.

شهد الثمانينيات ظهوره. في التسعينيات عززت أسلوبه فيه ، لكنها أيضًا جعلت حياته الخاصة تصحر. في عام 2000 أصبح أكثر من نجم موضوع عبادة. للكثيرين ولكن ليس للجميع. الرائع والغريب هما أول صفتين تتبادران إلى الذهن عند الحديث عن جوني ديب. لم يسبق أن مثله أي ممثل (ربما كان ذلك سابقًا في مارلون براندو ، لكن بعيدًا). فكري ، متمرد ، مستقل. يختار أدواره والمخرجين الذين سيوجهونه بناءً على تواطئه ، وفي كثير من الأحيان أيضًا بسبب صداقة "قمرية" متحركة (مثل تلك التي مع تيم بيرتون). صادم ، ومستخدم متكرر للطريقة ، ومعلم لفلسفة إيقاعية يعتقد أنها ضاعت ، يستطيع ديب فهم اللقطة فقط من خلال رسم نصف ابتسامة بين شفتيه النحيفتين. لا أحد أكثر منه عبادة! لا أحد!

 جوني ديب العمر 2022

الحياة الموسيقية والتطلعات

ولد في كنتاكي ، وهو الطفل الرابع لخادمة وأحد البلديات مهندس طلق عندما كان في الخامسة عشرة من عمره ، غادر المدرسة والمنزل (سيعيش في إمبالا عام 1967 مع سال جانكو ، أفضل صديق له). تقدم العمر على أمل أن تصبح موسيقي روك ، وأنشأت فرقة The Kids. هم مشهورون في فلوريدا ، سيتم تعيينهم كفرقة افتتاحية في الحفلات الموسيقية لنجوم مثل Talking Heads و B52s و Iggy Pop و Billy Idol. ثم اندلعت الرغبة في أن يصبح ممثلاً داخله وانتقل إلى لوس أنجلوس ، مع زوجته الأولى لوري آن أليسون (التي تزوجها عندما كان يبلغ من العمر 20 عامًا فقط في عام 1983). يدرس التمثيل ويكسب رزقه من بيع المساحات الإعلانية عبر الهاتف. هناك ، بعد الطلاق من لوري ، يلتقي نيكولاس كيج (صديق الزوجة السابقة الجديد) الذي يشجعه على الاستمرار في هذا الطريق ويدفعه إلى الاختبار للحصول على فيلم رعب يصورانه.

الانفجار مع ويس كرافن وتيم بيرتون

هذا الفيلم القصير هو فيلم رعب عبادة من إخراج ويس كرافن نايتمار - من ديب أوف ذا نايت (1984) ، مقابل هيذر لاجينكامب وروبرت إنجلوند. المشهد الأكثر روعة هو أنه بطل الرواية الذي ، بعد أن نام في غرفته ، ابتلعه السرير حرفيًا ثم بصق مغطى بالكامل بالدماء. ثم بعد بعض الأدوار التلفزيونية في المسلسلات والأفلام ، اختاره أوليفر ستون في دور جندي في فيلم Platoon (1986). مرة أخرى على الشاشة الصغيرة ، سيحل محل جيف ياغر كشرطي تومي هانسون في المسلسل التلفزيوني الأمريكي الشهير 21 Jump Street ، ليصبح معبودًا للمراهقين (تلقى 10000 رسالة يوميًا من معجبيه).

منذ التسعينيات ، بدأ هذا اللامطابقة الذي سيميزه عن غيره من ممثلي صنع في هوليوود طريقه إلى حياته المهنية. إذا كان فناني الأداء في سنه (توم كروز ، براد بيت ، كيانو ريفز ، روبرت داوني جونيور) يفضلون الظهور في الأفلام التجارية (مقابلة مع مصاص الدماء ، شارلوت ، Wind of Passions) ، فإنه يختار الأفلام الغريبة ، كما هو موضح في Cry Baby (1990) ، نوع من الشحوم ، من إخراج الشيطان الرهيب جون ووترز. حتى لو كان بيجماليون الفني الحقيقي ليس سوى تيم بيرتون الكئيب الذي اختاره كبطل لفيلم يستند إلى إحدى قصص طفولته ("الموت الكئيب لطفل المحار وقصص أخرى"): إدوارد سكيسورهاندس (1990). قصة هذا بينوكيو المظلم ، الذي نشأ في عزلة تامة بعد وفاة منشئه وجلبه بين "العاديين" من قبل بائع أفون ، سيغزو العالم بأسره ، جاعلًا جوني ديب (الذي ألهمه شارلوت لدراسة الجزء) نجم من الدرجة الأولى (يكفي لترشيحه لأفضل ممثل في فيلم كوميدي في غولدن غلوب).

صافي قيمة جوني ديب في 2022

ولكن بمجرد أن تلمس الجنة بإصبعك ، هناك إغراءات تود إعادتك إلى الجحيم. بالنسبة لجوني ديب ، هذه الإغراءات ليست أكثر من مخدرات. ماهر جدًا في اختيار الأدوار التي يلعبها ، ودائمًا ما تكون غير نمطية ، ومظلمة وشاذة ، ولا يتمتع بنفس المهارات في اختيار الصداقات. في الواقع ، خلال أوائل التسعينيات ، كان جوني ، جنبًا إلى جنب مع جانكو ، مالك النادي الأسطوري The Viper Room ، في 8852 Sunset Boulevard ، مما جعل الصداقة الحميمة مع John Belushi و River Phoenix والدخول في تجارة الكوكايين. لقد كانت وفاة الأخير ، من جرعة زائدة عند الخروج من النادي ، هي التي دفعت ديب إلى المضي قدمًا وتغيير نمط حياته تمامًا ، لكن ذلك لن يكون سهلاً.

"المؤلف" الممثل

دخل القائمة المختصرة لجائزة جولدن جلوب لأفضل ممثل في الكوميديا Benny & amp؛ جون (1993) من إخراج جيريميا إس. شيشيك ، وسوف يلعب دور البطولة أمام فاي دوناواي وجيري لويس في فيلم أريزونا دريم (1993) ، وهو فيلم رائع لأمير كوستوريكا ، حيث غالبًا ما يتشاجر مع فينسينت جالو. ثم يواصل التعاون مع تيم بيرتون في دور إد وود (1995) ، سيرة الرجل الذي يعتبره النقاد أسوأ مخرج في تاريخ السينما.

بعد بعض المشاكل مع القانون (لقد دمر جناحًا قيمته 2200 دولار في الليلة في مدينة نيويورك ، بعد مشادة غاضبة مع صديقته السابقة كيت موس) ، قرر أن يضع رأسه إلى اليمين: إنه يلعب دور ويليام بليك لجيم جارموش في فيلم Dead Man (1995) ، يشتري منزلاً (قلعة شبه قوطية كانت مملوكة لبيلا لوغوسي) ويسجل أغنية "Fade In-Out" مع Oasis ، بعد كل شيء ، موسيقى الروك تجري في عروقه! بينما ، من الناحية السينمائية ، تم إثراء فيلمه السينمائي بعناوين مثل Mike Newell's Donnie Brasco (1997) ، حيث يلعب دور البطولة إلى جانب آل باتشينو ، ولكن قبل كل شيء كريستوفر والكن الذي يعشقه ، و The Courageous (1997) ، فيلمه الأول منذ المخرج ، حيث لم يوجه سوى الممثل العظيم مارلون براندو ، ممثله المفضل ، وكذلك أفضل صديق له مدى الحياة (التقيا على مجموعة سيد الحب دون خوان دي ماركو). تيري جيليام (الخوف والبغض في لاس فيجاس ، 1998) ورومان بولانسكي (البوابة التاسعة ، 1999) يقدمان له الفرصة لإعادة تأكيد نفسه كممثل غريب ومظلم ، ولكن لم يكن له أسبقية بيرتون في حياته وحياته المهنية.

الأوديسة التي لا نهاية لها مع تيم بيرتون

يعلن المخرج علنًا أن جوني ديب هي غروره البديل ، امتداد منه ، ولهذا السبب غالبًا ما يختاره كبطل في أفلامه. The Mystery of Sleepy Hollow (2000) ، The Chocolate Factory (2005) و The Corpse Bride (2005) ، حيث أطلق عليه للمرة الأولى) جعله ممثلًا عبادة ، نال استحسان النقاد وإعجاب الجمهور. ديب هو الاتجاه المضاد. حتى أنه يرفض دور Neo في The Matrix ويختار القصة الحقيقية لـ Jack the Ripper (2001) و Once Upon a Time in Mexico (2003) بدلاً من ذلك.

على الرغم من عدم وجود حياة سلمية تمامًا (لقد كان تم القبض عليه للمرة الثانية بعد قتال مع المصورين عند مخرج أحد مطاعم لندن) ، اسمه المهني لا تشوبه شائبة ، لدرجة أن فرنسا قررت أن تدفع له سيزار في عام 1999. فخريًا.

القرصان و آخر النجاحات

ثم يصل القراصنة. ذروة مسيرته وربما أجمل دور يمكن أن يلعبه على الإطلاق. مستوحى من عازف الروك رولينج ستون كيث ريتشاردز ، يلعب دور القرصان الأكثر انتهازية وذهولًا على الإطلاق ، جاك سبارو ، في ثلاثية قراصنة الكاريبي من إخراج جور فيربينسكي من 2003 إلى 2007 ، جنبًا إلى جنب مع كيرا نايتلي وأورلاندو بلوم. تمطر الترشيحات على رأسه: الأوسكار وبافتا والجولدن غلوب المحتوم. وقفة واحدة هي تلك التي يقوم بها وهو يلعب دور مؤلف "مغامرات بيتر بان" في نيفرلاند - حلم مدى الحياة (2004).

في عام 2007 عاد إلى مؤلف السينما في القوطية قناع الحلاق القاتل سويني تود في الفيلم المتجانس من إخراج تيم بيرتون الذي لا يزال يعمل معه في عام 2010 لصالح أليس في بلاد العجائب ، وهو نقل مخلص لكتابات كارول ، رسمته عيون شخصية للغاية من قبل المخرج من كاليفورنيا. قبل أن يتولى دور الحاضن المجنون ، فهو ملتزم بالفيلم ، الذي أصبح لاحقًا تكريمًا لصديقه الراحل هيث ليدجر ، بارناسوس - الرجل الذي أراد خداع الشيطان (2009) من قبل تيري اللامع دائمًا تقريبًا غيليام وفي فيلم Public Enemy - Michael Mann's Public Enemies الذي يراه يلعب دور رجل العصابات الشهير John Dillinger. في عام 2010 ، شارك في عملين آخرين ممتعين: أليس في بلاد العجائب من تأليف تيم بيرتون والسائح ، وهو العمل الثاني للحائز على جائزة الأوسكار فلوريان هينكيل فون دونرسمارك. في عام 2011 ، تتبع Gore Verbinski تحركاتها لتطبيقها على الحرباء الرقمية Rango. في عام 2012 عاد للعمل معه في The Lone Ranger المرتقب بشدة ويعتمد مرة أخرى على Tim Burton في قصة مصاصي الدماء Dark Shadows. في عام 2015 لعب دور البطولة إلى جانب جوينيث بالترو من Mortdecai ولعب دور البطولة في Rob Marshall's Into the Woods. تمت مناقشته بسبب شكله المادي في مهرجان البندقية السينمائي لعام 2015 ، عندما قدم سكوت كوبر الكتلة السوداء ، وهو فيلم يلعب فيه دور زعيم الجريمة الأيرلندي. في العام التالي ، ظهر مرة أخرى في فيلم Mad Hatter ، هذه المرة من إخراج جيمس بوبين ، في Alice Through the Looking Glass ، بينما في عام 2017 يلعب مرة أخرى دور Jack Sparrow في Pirates of the Caribbean - Salazar's Revenge.

حياة خاصة

مرتبطة عاطفية بشريلين فين ، وينونا رايدر (حصل أيضًا على وشم "وينونا للأبد" والذي حوله لاحقًا إلى "وينو للأبد" مع تفكك الخطوبة) ، الممثلة جينيفر جراي وعارضة الأزياء كيت موس ، اليوم هو أب لطفلين ، ليلي روز ميلودي وجاك ، ولد من علاقته بشريكته فانيسا باراديس ، الممثلة والمغنية الفرنسية التي قادته للإقامة في فرنسا ، حيث هو المالك. (مع شون بن وجون مالكوفيتش) من مطعم مان راي.

بعد الانفصال عن فانيسا باراديس ، تزوج بشكل مفاجئ في 3 فبراير 2015 من شريكته الجديدة ، التي تصغرها بـ 23 عامًا ، أمبر هيرد ، والتي طلقها بعد فترة وجيزة.

ما مدى ثراء Johnny Depp - صافي الثروة في 2022: €150 Million


Johnny Depp Net Worth 2022

Johnny Depp Patrimonio 2022

Johnny Depp Vermögen 2022

Johnny Depp Fortune 2022

Johnny Depp Fortuna 2022

Johnny Depp servet 2022

Johnny Depp wartość 2022

Johnny Depp Fortuna 2022

Vermogen van Johnny Depp 2022

Johnny Depp Tillgångar 2022

Johnny Depp verdt 2022

Johnny Depp Nettoværdi 2022

Johnny Depp Valoarea 2022

Johnny Depp Nettovarallisuus 2022

Best hot tubs under $5000


Best zero turn mower under $3000


Best watches under 5000


Best gas grills under $500


Best dive watches under 1000


Best dry herb vaporizer under $100


Best coffee maker under $100


Best espresso machine under 500


Best backpack mount for 360 camera


Best laptop for machine learning


TOP-20 celebrities