american pickers
من أغنى الناس 26/09/2022

american pickers

ما المقصود بـ american pickers Net Worth في 2022

american pickers الراتب السنوي 2022

وفقًا لإحصاءات EmergeSocial.net ، في 2022 american pickers سترتفع القيمة الصافية إلى تقريبًا. هذه قيمة صافية عالية نسبيًا مقارنة بغيرها من .

كم من المال يجني american pickers

وفقًا لإحصاءاتنا (تم التحديث 26/09/2022) ، لم يتم الإفصاح عن القيمة الدقيقة والكاملة لراتب american pickers ، ولكن دخل american pickers في 2022 (أو كان سابقًا) بحيث تكون القيمة الصافية american pickers حوالي .

متى ولد american pickers؟

american pickers العمر

توجد في العديد من المصادر العامة معلومات ، اعتبارًا من 26/09/2022 ، فإن عمر american pickers يقترب من .

american pickers Spouse

اعتبارًا من 26/09/2022 ، ليست لدينا معلومات موثوقة ودقيقة عن Spouse american pickers. سنقوم بتحديث هذه المعلومات حتى نهاية 2022.

هل american pickers مازال على قيد الحياة؟

نود أن نأمل ذلك (اعتبارًا من 26/09/2022). لسوء الحظ ، يتم تحديث قاعدة البيانات دائمًا مع بعض التأخير.

ما هو ارتفاع american pickers

سؤال جيد. والجدير بالذكر أن american pickers يبلغ ارتفاعه تقريبًا. كما يحدث مع جميع الأشخاص ، يتغير american pickers بمرور الوقت ببطء.

american pickers الجنسية

ربما من الأفضل أن نقول إنها مختلطة. american pickers الجنسية ليست الشيء الذي يتم التأكيد عليه كثيرًا في وسائل الإعلام العامة.

هل صور american pickers عارية مزيفة؟

ليس لدينا ما يفيد أن american pickers كان عارياً. من المحتمل أن صور american pickers العارية مزيفة أو مسربة.

عائلة american pickers

ليست لدينا معلومات مفصلة عن عائلة american pickers اعتبارًا من 26/09/2022 (باستثناء بعض الحقائق الموضحة في النص الرئيسي حول american pickers).

ما حدث مع american pickers

إليك أخبار حول american pickers في 26/09/2022 .



إن نجاح American Pickers مع 22 موسمًا على شفاه الجميع. كان العرض الناجح قوياً في السنوات الأخيرة. المعجبين يحبونها. بدأ في 18 يناير 2010. نعم ، هذا هو التاريخ المحدد الذي قرر فيه كاتب هذا البرنامج الواقعي ، مايك وولف ، بدء العرض. العرض متقطع وله قصة مثيرة للاهتمام ، قصة لم يرها المشاهدون منذ وقت طويل.

مايك وولف هو أيضًا مبرمج العرض ، والذي يبدو أنه يدور حول تلك القطع والكنوز الوطنية النادرة حول أمريكا. يقود العرض الرجلان الوسيمان للغاية ، فرانك فريتز ومايك وولف. نعم! تقرأ هذا الحق. المؤلف أيضا يدير العرض. يبدو جيدا؟ لذلك دعونا نتعمق ونكتشف المزيد عن برنامج الواقع الأمريكي Pickers!

حسنًا ، ما مدى معرفتك بـ American Pickers؟ إذا لم يكن هناك الكثير ، فلدينا كل ما تحتاج لمعرفته حول American Pickers Net Worth في عام 2021 ، قم بتجميع ويكي وجميع التفاصيل. حسنًا ، إذا كنت مستعدًا ، فإليك ما نعرفه حتى الآن عن American Pickers.

Inception

بدأ American Pickers في عام 2010 بثلاث تشكيلات: مايك وولف ، المؤلف نفسه ، فرانك فريتز ودانييل كولبي. جعل العرض مثل هذه الحافلة عبر جميع وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام التي انتشرت الشائعات والخدع بسرعة كبيرة وبسرعة كبيرة حول عرض مكافحة الحب. كانت هناك قصة عن فرانك فريتز ، أحد كبار المضيفين ، الذي توفي في حادث.

لاحقًا تم التأكيد أخيرًا على أن الرجل سليم تمامًا وبصحة جيدة. وأكد الرجل أنه ممتاز وأن المشجعين شعروا بارتياح شديد لسماع ذلك. الرجال ودانييل كولبي ، المضيفة الجميلة ، يعملون ليل نهار مع الطاقم بأكمله لجعل العرض ناجحًا للغاية ، وهم يواصلون الحفر بعمق كما لو كانوا يحفرون في أكوام ضخمة من القمامة والأوساخ للحفاظ على عرض لتسجيل النجاح وتسجيله.

كانت هناك أيضًا شائعات ومشجعون اعتادوا في كثير من الأحيان على إرسال المضيفين المشاركين ، دانييل كولبي وفرانك فريتز ، معًا. ومع ذلك ، أكد اثنان منهم أنه لا شيء يحدث بينهما وأنهم يحبون بعضهم البعض ويهتمون ببعضهم البعض ، تمامًا مثل أفضل الأصدقاء.

التطور

اشتهر برنامج American Pickers لأسباب عديدة. العرض فريد من نوعه. يؤثر المفهوم على الجمهور بشكل مختلف. نجح الكاتب مايك وولف في كتابة نص جميل كهذا أن الطاقم بأكمله يكسب قدرًا هائلاً منه. يعطينا العرض بالتأكيد رسالة جميلة ويحفظ الطبيعة عن طريق إعادة تدوير الأشياء. علم الأجيال الجديدة أضرار وفوائد النفايات ومدى جمال إعادة استخدام الأشياء. يمكنك أيضًا أن تبدو جيدًا.

نجح العرض في جذب انتباه كل جيل. سواء أكان ذلك كبيرًا أو صغيرًا أو مراهقًا ، فإن الجميع متحمسون له وسيستمدون منه قيمة مضافة. ومع ذلك ، قرر المضيف الثاني فرانك فرتيز مؤخرًا تركها لأسباب مختلفة. ما زلنا غير متأكدين من سبب اتخاذه لهذه الخطوة ، لكن المشجعين محبطون حقًا. جيرسي جون سيحل محله. لا يمكن القول أن الإنسان موهوب بشكل استثنائي عندما يتعلق الأمر بالعناية بالأشياء القديمة والقديمة.

إنه يعتني بها بشكل ممتاز ويستمد منها متعة كبيرة. حتى أنه يشتكي من الدراجات النارية ولديه شغف بها. كما شارك في العديد من الأحداث. يأمل المشجعون أن يكون ذلك مناسبًا بشكل جيد مقابل فرانك فريتز. قررت المقدمة الأخرى ، دانييل كولبي ، المخاطرة وتركت العرض. المرأة الموهوبة طموحة للغاية بطبيعتها وتسعى جاهدة لتحقيق مستويات أعلى من النجاح.

ومع ذلك ، فإن السبب الحقيقي لرحيله لم يتضح بعد. يأمل المعجبون في أن تظهر الأشياء قريبًا. يُعتقد أن دانييل كولبي متزوجة وأرادت قضاء المزيد من الوقت مع عائلتها وهذا هو السبب الوحيد وراء مغادرتها. لا أحد متأكد من هذه الشائعات والسيدة نفسها لم تعلق عليها. لذلك ، من الصعب تخمين ما إذا كان هذا صحيحًا أم لا.

الجوائز والأوسمة

المؤلف مايك وولف هو بلا شك أحد أغنى فناني برامج الواقع الذين نجحوا في اجتذاب أعمالهم كثيرًا وفاز بعدة قلوب. ليس هناك شك في أن برنامج الواقع الأمريكي Pickers نجح في الحصول على العديد من الجوائز والترشيحات. لقد جذبوا أعينهم إلى برامجهم الواقعية وحظوا بالكثير من الاهتمام.

جاء الكثير من الانتقادات باهتمام ، لكن هذا لم يمنعهم أبدًا من اتخاذ قرار. استمروا في الترفيه عننا وما زالوا يستمتعون بنا في أقصى حدودهم. طاقم العمل وأعضاء الطاقم غامضون بعض الشيء. إنهم لا يفضلون مشاركة حياتهم الشخصية قبل الدور والقيام بوظائف جيدة في حياتهم المهنية.

إنهم يحبون الأضواء التي لم يتم إخبارها هنا ويحبون التواجد مع الناس. الأهم من ذلك كله ، أنهم يحبون الهواء الطلق وهم من أشد المعجبين بالتحف القديمة وأكثر من ذلك. أنت تبلي بلاءً حسنًا مع كل النجاح والنقد.

صافي ثروة ودخل جامعي التحف الأمريكيين في عام 2021

{img}

اعتبارًا من عام 2021 ، بلغت ثروة مايك وولف 8 ملايين دولار أمريكي. يبلغ صافي ثروة فرانك فريتز 6 ملايين دولار وصافي ثروة دانييل كولبي مليوني دولار. تبلغ القيمة الصافية لأصغر الأعضاء ، جيرسي جون ، 2 مليون دولار. يسعى الجميع بجد في حياتهم المهنية ولديهم العديد من الأعمال الأخرى التي يكسبون منها المزيد. هذا يساعدهم على كسب الملايين. القيمة الصافية لبرنامج American Pickers ضخمة والمسلسل يحقق أرباحًا كل يوم ونأمل أن يستمر المعجبون في إنتاج المزيد من الحلقات.

يربحون القلوب وينموون أعمالهم بنجاح ، مثل Crazy Example You are تجربة خطط واستراتيجيات جديدة لتنمية أعمالك بكل الطرق. نتمنى لهم حظًا سعيدًا في معاركهم المستقبلية ونأمل أيضًا أن يعانون أكثر.


American Pickers هو مسلسل تلفزيوني أمريكي يحظى بشعبية كبيرة بين الشباب ، والذي تم عرضه لأول مرة في 18 كانون الثاني (يناير) 2010 في قناة History TV وأنتجتها A & E Television Networks بالتعاون مع Cineflix Media. جامعي الثمار السابقون ، مايك وولف وفرانك فريتز ، الذين يجوبون البلاد لشراء أو جمع عناصر متنوعة للعملاء ، أو لإعادة بيعها أو لمجموعاتهم الشخصية.

نظرة عامة

تدير دانييل كولبي كتاب وولف القديم مكتب أعمال علم الآثار من منزلها في لو كلير ، أيوا ، الولايات المتحدة الأمريكية ، وتمتلك أيضًا موقعًا ثانيًا في ناشفيل ، تينيسي ، الولايات المتحدة الأمريكية & # 8230 ؛ اعتادوا السفر في شاحنة مرسيدس-بنز سبرينتر ثم فورد ترانزيت. وجد فرانك فريتز ، في أعلى النهر في سافانا ، إلينوي. يذهب American Pickers في جولة ، ليس فقط من أجل المسارات التي أنشأها Colby ، ولكن أيضًا من أجل "Freestyle" & # 8211؛ التوقف في الأماكن التي يبدو أنها موجودة ، ولكن في بعض العناصر التي تستحق الشراء. يذهبون أيضًا إلى بعض الأماكن أكثر من مرة.

مقدمة السلسلة رواها فريتز وولف. استخدمت المواسم الثلاثة الأولى البداية الكاملة ، ولكن بدءًا من الموسم الرابع استخدموا نسخة مختصرة من بدايتها:

نحن جامعون. يمكننا السير في الطرق الخلفية لأمريكا بحثًا عن الذهب القديم. نحن نبحث عن أشياء رائعة حدثت لمرائب وحظائر الناس ، وما يراه معظم الناس خردة ، نراه علامات الدولار. نحن & # 8217 ؛ سنشتري "أي شيء" ، نعتقد أنه يمكننا تحقيق ربح. كل عنصر نختاره له قصته الخاصة.

يستكشف مايك وفرانك المنازل والحظائر والمباني الملحقة وأماكن أخرى حيث يمكنهم العثور على التحف والمقتنيات المخزنة. يستدعي مايك وفرانك أيضًا المكتنزين وجامعي التحف ، وأحيانًا الأشخاص الذين ورثوا مجموعات قديمة ومدهشة من القمامة.

كان وولف يجمع منذ سن الرابعة ، ولديه اهتمام خاص بالدراجات القديمة ، بنس فارثينج ، دراجات نارية عتيقة ، وفولكسواغن المبردة بالهواء (يشار إليها باسم VOTES-wagons بواسطة وولف) ، بينما يهتم فريتز بعلب الزيت والألعاب القديمة وهوندا القديمة ، مع حب خاص للأشياء المتعلقة بالفول السوداني.

لقد اشتروا أيضًا لافتات تجارية وملصقات أفلام وإعلانات عتيقة ومضخة غاز نادرة سعة 15 جالونًا و Piaggio Ape أخبرهم أحد أصدقائهم المقربين أنها ربما تكون الوحيدة في أمريكا الشمالية.

يستند متجر American Pickers Antique Archaeology إلى القسم المستأجر من مصنع سيارات سابق عام 1914 في ناشفيل بولاية تينيسي في ديسمبر 2011 والذي صنع في الأصل سيارة ماراثون ، وفتحوا موقعًا ثانيًا للبيع بالتجزئة لتقليل المسافة المطلوبة لنقل سيارتك inds وتوفير الوقت من الولايات الجنوبية. قدم مايك وولف حجابًا بنفسه في الموسم 15 ، الحلقة 17 من NCIS في 13 مارس 2018 بعنوان "قمامة الرجل & # 8221 ؛

الاستقبال

في 18 يناير 2010 ، تم عرض المسلسل لأول مرة على قناة History. استقبلت الحلقة الأولى من American Pickers 3.1 مليون مشاهد ، مما يجعلها أول قناة تاريخية من حيث التصنيف الأعلى منذ إطلاق Ice Road Truckers في عام 2007. وحصلت الحلقة "Laurel & Hardy" على تقييمات من Nielsen. إلى 5.3 مليون مشاهد في الفئة العمرية 25-54 في 8 سبتمبر 2010. اعتبارًا من هذه الحلقة ، حصل العرض على لقب السلسلة الجديدة غير الخيالية رقم 1 لعام 2010 بشكل عام.المشاهدون والبالغون من سن 25 إلى 54 عامًا.

وقد نجح برنامج American Pickers أيضًا في أستراليا ، حيث تم بثه على شاشة التلفزيون على القناة 7.mate عرضت نسخة أسترالية من العرض بعنوان Aussie Pickers لأول مرة في 7mate في عام 2013. واستمر المسلسل حتى عام 2014 واستمر لشخصين مواسم. تم إطلاق Road to Riches في A & E Australia في عام 2019.

الجوائز والإنجازات

American Pickers كان برنامجًا شائعًا للغاية ، وقد حقق بعض الأرقام القياسية لأدائه وهي:

كان الأكثر مشاهدة في أول ظهور له على قناة History مع 3.1 مليون مشاهد. .

كانت الحلقة الأعلى تقييمًا في الفئة العمرية 24-54 وحصلت على 5.3 مليون مشاهد للحلقة الواحدة.

صافي القيمة الصافية للمقطعين الأمريكيين في عام 2021

{ img}

كان برنامج The American Pickers برنامجًا تلفزيونيًا شائعًا جدًا ، لذا يجب أن تكون الأموال التي حققها العرض عالية أيضًا ، كما يجب أن يكون معروفًا أن American Pickers أصبح أيضًا مشهورًا جدًا في أستراليا. حصل الشخصيات الرئيسية ، مايك وولف ، على راتب قدره 500 ألف دولار في موسم واحد ، وبلغ صافي ثروتهم حوالي 5 ملايين دولار. يتقاضى فرانك فريتز راتباً قدره 300 ألف دولار وصافي ثروته حوالي 4 ملايين دولار.

كان برنامج American Pickers عرضًا مشهورًا وشائعًا للغاية على قناة History ، وحصل العرض على مكانته بفضل تاريخه المثير للاهتمام. أصبح العرض أيضًا شائعًا جدًا في أستراليا. لا يزال العرض مستمراً بنجاح وقد تم تشغيل ما مجموعه 21 موسمًا في عام 2020. ومن المتوقع أن يستمر في السنوات القليلة المقبلة بنفس الشعبية.





إن نجاح American Pickers مع 22 موسمًا على شفاه الجميع. كان العرض الناجح قوياً في السنوات الأخيرة. المعجبين يحبونها. بدأ في 18 يناير 2010. نعم ، هذا هو التاريخ المحدد الذي قرر فيه كاتب هذا البرنامج الواقعي ، مايك وولف ، بدء العرض. العرض متقطع وله قصة مثيرة للاهتمام ، قصة لم يرها المشاهدون منذ وقت طويل.

مايك وولف هو أيضًا مبرمج العرض ، والذي يبدو أنه يدور حول تلك القطع والكنوز الوطنية النادرة حول أمريكا. يقود العرض الرجلان الوسيمان للغاية ، فرانك فريتز ومايك وولف. نعم! تقرأ هذا الحق. المؤلف أيضا يدير العرض. يبدو جيدا؟ لذلك دعونا نتعمق ونكتشف المزيد عن برنامج الواقع الأمريكي Pickers!

حسنًا ، ما مدى معرفتك بـ American Pickers؟ إذا لم يكن هناك الكثير ، فلدينا كل ما تحتاج لمعرفته حول American Pickers Net Worth في عام 2021 ، قم بتجميع ويكي وجميع التفاصيل. حسنًا ، إذا كنت مستعدًا ، فإليك ما نعرفه حتى الآن عن American Pickers.

Inception

بدأ American Pickers في عام 2010 بثلاث تشكيلات: مايك وولف ، المؤلف نفسه ، فرانك فريتز ودانييل كولبي. جعل العرض مثل هذه الحافلة عبر جميع وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام التي انتشرت الشائعات والخدع بسرعة كبيرة وبسرعة كبيرة حول عرض مكافحة الحب. كانت هناك قصة عن فرانك فريتز ، أحد كبار المضيفين ، الذي توفي في حادث.

لاحقًا تم التأكيد أخيرًا على أن الرجل سليم تمامًا وبصحة جيدة. وأكد الرجل أنه ممتاز وأن المشجعين شعروا بارتياح شديد لسماع ذلك. الرجال ودانييل كولبي ، المضيفة الجميلة ، يعملون ليل نهار مع الطاقم بأكمله لجعل العرض ناجحًا للغاية ، وهم يواصلون الحفر بعمق كما لو كانوا يحفرون في أكوام ضخمة من القمامة والأوساخ للحفاظ على عرض لتسجيل النجاح وتسجيله.

كانت هناك أيضًا شائعات ومشجعون اعتادوا في كثير من الأحيان على إرسال المضيفين المشاركين ، دانييل كولبي وفرانك فريتز ، معًا. ومع ذلك ، أكد اثنان منهم أنه لا شيء يحدث بينهما وأنهم يحبون بعضهم البعض ويهتمون ببعضهم البعض ، تمامًا مثل أفضل الأصدقاء.

التطور

اشتهر برنامج American Pickers لأسباب عديدة. العرض فريد من نوعه. يؤثر المفهوم على الجمهور بشكل مختلف. نجح الكاتب مايك وولف في كتابة نص جميل كهذا أن الطاقم بأكمله يكسب قدرًا هائلاً منه. يعطينا العرض بالتأكيد رسالة جميلة ويحفظ الطبيعة عن طريق إعادة تدوير الأشياء. علم الأجيال الجديدة أضرار وفوائد النفايات ومدى جمال إعادة استخدام الأشياء. يمكنك أيضًا أن تبدو جيدًا.

نجح العرض في جذب انتباه كل جيل. سواء أكان ذلك كبيرًا أو صغيرًا أو مراهقًا ، فإن الجميع متحمسون له وسيستمدون منه قيمة مضافة. ومع ذلك ، قرر المضيف الثاني فرانك فرتيز مؤخرًا تركها لأسباب مختلفة. ما زلنا غير متأكدين من سبب اتخاذه لهذه الخطوة ، لكن المشجعين محبطون حقًا. جيرسي جون سيحل محله. لا يمكن القول أن الإنسان موهوب بشكل استثنائي عندما يتعلق الأمر بالعناية بالأشياء القديمة والقديمة.

إنه يعتني بها بشكل ممتاز ويستمد منها متعة كبيرة. حتى أنه يشتكي من الدراجات النارية ولديه شغف بها. كما شارك في العديد من الأحداث. يأمل المشجعون أن يكون ذلك مناسبًا بشكل جيد مقابل فرانك فريتز. قررت المقدمة الأخرى ، دانييل كولبي ، المخاطرة وتركت العرض. المرأة الموهوبة طموحة للغاية بطبيعتها وتسعى جاهدة لتحقيق مستويات أعلى من النجاح.

ومع ذلك ، فإن السبب الحقيقي لرحيله لم يتضح بعد. يأمل المعجبون في أن تظهر الأشياء قريبًا. يُعتقد أن دانييل كولبي متزوجة وأرادت قضاء المزيد من الوقت مع عائلتها وهذا هو السبب الوحيد وراء مغادرتها. لا أحد متأكد من هذه الشائعات والسيدة نفسها لم تعلق عليها. لذلك ، من الصعب تخمين ما إذا كان هذا صحيحًا أم لا.

الجوائز والأوسمة

المؤلف مايك وولف هو بلا شك أحد أغنى فناني برامج الواقع الذين نجحوا في اجتذاب أعمالهم كثيرًا وفاز بعدة قلوب. ليس هناك شك في أن برنامج الواقع الأمريكي Pickers نجح في الحصول على العديد من الجوائز والترشيحات. لقد جذبوا أعينهم إلى برامجهم الواقعية وحظوا بالكثير من الاهتمام.

جاء الكثير من الانتقادات باهتمام ، لكن هذا لم يمنعهم أبدًا من اتخاذ قرار. استمروا في الترفيه عننا وما زالوا يستمتعون بنا في أقصى حدودهم. طاقم العمل وأعضاء الطاقم غامضون بعض الشيء. إنهم لا يفضلون مشاركة حياتهم الشخصية قبل الدور والقيام بوظائف جيدة في حياتهم المهنية.

إنهم يحبون الأضواء التي لم يتم إخبارها هنا ويحبون التواجد مع الناس. الأهم من ذلك كله ، أنهم يحبون الهواء الطلق وهم من أشد المعجبين بالتحف القديمة وأكثر من ذلك. أنت تبلي بلاءً حسنًا مع كل النجاح والنقد.

صافي ثروة ودخل جامعي التحف الأمريكيين في عام 2021

{img}

اعتبارًا من عام 2021 ، بلغت ثروة مايك وولف 8 ملايين دولار أمريكي. يبلغ صافي ثروة فرانك فريتز 6 ملايين دولار وصافي ثروة دانييل كولبي مليوني دولار. تبلغ القيمة الصافية لأصغر الأعضاء ، جيرسي جون ، 2 مليون دولار. يسعى الجميع بجد في حياتهم المهنية ولديهم العديد من الأعمال الأخرى التي يكسبون منها المزيد. هذا يساعدهم على كسب الملايين. القيمة الصافية لبرنامج American Pickers ضخمة والمسلسل يحقق أرباحًا كل يوم ونأمل أن يستمر المعجبون في إنتاج المزيد من الحلقات.

يربحون القلوب وينموون أعمالهم بنجاح ، مثل Crazy Example You are تجربة خطط واستراتيجيات جديدة لتنمية أعمالك بكل الطرق. نتمنى لهم حظًا سعيدًا في معاركهم المستقبلية ونأمل أيضًا أن يعانون أكثر.


American Pickers هو مسلسل تلفزيوني أمريكي يحظى بشعبية كبيرة بين الشباب ، والذي تم عرضه لأول مرة في 18 كانون الثاني (يناير) 2010 في قناة History TV وأنتجتها A & E Television Networks بالتعاون مع Cineflix Media. جامعي الثمار السابقون ، مايك وولف وفرانك فريتز ، الذين يجوبون البلاد لشراء أو جمع عناصر متنوعة للعملاء ، أو لإعادة بيعها أو لمجموعاتهم الشخصية.

نظرة عامة

تدير دانييل كولبي كتاب وولف القديم مكتب أعمال علم الآثار من منزلها في لو كلير ، أيوا ، الولايات المتحدة الأمريكية ، وتمتلك أيضًا موقعًا ثانيًا في ناشفيل ، تينيسي ، الولايات المتحدة الأمريكية & # 8230 ؛ اعتادوا السفر في شاحنة مرسيدس-بنز سبرينتر ثم فورد ترانزيت. وجد فرانك فريتز ، في أعلى النهر في سافانا ، إلينوي. يذهب American Pickers في جولة ، ليس فقط من أجل المسارات التي أنشأها Colby ، ولكن أيضًا من أجل "Freestyle" & # 8211؛ التوقف في الأماكن التي يبدو أنها موجودة ، ولكن في بعض العناصر التي تستحق الشراء. يذهبون أيضًا إلى بعض الأماكن أكثر من مرة.

مقدمة السلسلة رواها فريتز وولف. استخدمت المواسم الثلاثة الأولى البداية الكاملة ، ولكن بدءًا من الموسم الرابع استخدموا نسخة مختصرة من بدايتها:

نحن جامعون. يمكننا السير في الطرق الخلفية لأمريكا بحثًا عن الذهب القديم. نحن نبحث عن أشياء رائعة حدثت لمرائب وحظائر الناس ، وما يراه معظم الناس خردة ، نراه علامات الدولار. نحن & # 8217 ؛ سنشتري "أي شيء" ، نعتقد أنه يمكننا تحقيق ربح. كل عنصر نختاره له قصته الخاصة.

يستكشف مايك وفرانك المنازل والحظائر والمباني الملحقة وأماكن أخرى حيث يمكنهم العثور على التحف والمقتنيات المخزنة. يستدعي مايك وفرانك أيضًا المكتنزين وجامعي التحف ، وأحيانًا الأشخاص الذين ورثوا مجموعات قديمة ومدهشة من القمامة.

كان وولف يجمع منذ سن الرابعة ، ولديه اهتمام خاص بالدراجات القديمة ، بنس فارثينج ، دراجات نارية عتيقة ، وفولكسواغن المبردة بالهواء (يشار إليها باسم VOTES-wagons بواسطة وولف) ، بينما يهتم فريتز بعلب الزيت والألعاب القديمة وهوندا القديمة ، مع حب خاص للأشياء المتعلقة بالفول السوداني.

لقد اشتروا أيضًا لافتات تجارية وملصقات أفلام وإعلانات عتيقة ومضخة غاز نادرة سعة 15 جالونًا و Piaggio Ape أخبرهم أحد أصدقائهم المقربين أنها ربما تكون الوحيدة في أمريكا الشمالية.

يستند متجر American Pickers Antique Archaeology إلى القسم المستأجر من مصنع سيارات سابق عام 1914 في ناشفيل بولاية تينيسي في ديسمبر 2011 والذي صنع في الأصل سيارة ماراثون ، وفتحوا موقعًا ثانيًا للبيع بالتجزئة لتقليل المسافة المطلوبة لنقل سيارتك inds وتوفير الوقت من الولايات الجنوبية. قدم مايك وولف حجابًا بنفسه في الموسم 15 ، الحلقة 17 من NCIS في 13 مارس 2018 بعنوان "قمامة الرجل & # 8221 ؛

الاستقبال

في 18 يناير 2010 ، تم عرض المسلسل لأول مرة على قناة History. استقبلت الحلقة الأولى من American Pickers 3.1 مليون مشاهد ، مما يجعلها أول قناة تاريخية من حيث التصنيف الأعلى منذ إطلاق Ice Road Truckers في عام 2007. وحصلت الحلقة "Laurel & Hardy" على تقييمات من Nielsen. إلى 5.3 مليون مشاهد في الفئة العمرية 25-54 في 8 سبتمبر 2010. اعتبارًا من هذه الحلقة ، حصل العرض على لقب السلسلة الجديدة غير الخيالية رقم 1 لعام 2010 بشكل عام.المشاهدون والبالغون من سن 25 إلى 54 عامًا.

وقد نجح برنامج American Pickers أيضًا في أستراليا ، حيث تم بثه على شاشة التلفزيون على القناة 7.mate عرضت نسخة أسترالية من العرض بعنوان Aussie Pickers لأول مرة في 7mate في عام 2013. واستمر المسلسل حتى عام 2014 واستمر لشخصين مواسم. تم إطلاق Road to Riches في A & E Australia في عام 2019.

الجوائز والإنجازات

American Pickers كان برنامجًا شائعًا للغاية ، وقد حقق بعض الأرقام القياسية لأدائه وهي:

كان الأكثر مشاهدة في أول ظهور له على قناة History مع 3.1 مليون مشاهد. .

كانت الحلقة الأعلى تقييمًا في الفئة العمرية 24-54 وحصلت على 5.3 مليون مشاهد للحلقة الواحدة.

صافي القيمة الصافية للمقطعين الأمريكيين في عام 2021

{ img}

كان برنامج The American Pickers برنامجًا تلفزيونيًا شائعًا جدًا ، لذا يجب أن تكون الأموال التي حققها العرض عالية أيضًا ، كما يجب أن يكون معروفًا أن American Pickers أصبح أيضًا مشهورًا جدًا في أستراليا. حصل الشخصيات الرئيسية ، مايك وولف ، على راتب قدره 500 ألف دولار في موسم واحد ، وبلغ صافي ثروتهم حوالي 5 ملايين دولار. يتقاضى فرانك فريتز راتباً قدره 300 ألف دولار وصافي ثروته حوالي 4 ملايين دولار.

كان برنامج American Pickers عرضًا مشهورًا وشائعًا للغاية على قناة History ، وحصل العرض على مكانته بفضل تاريخه المثير للاهتمام. أصبح العرض أيضًا شائعًا جدًا في أستراليا. لا يزال العرض مستمراً بنجاح وقد تم تشغيل ما مجموعه 21 موسمًا في عام 2020. ومن المتوقع أن يستمر في السنوات القليلة المقبلة بنفس الشعبية.



ما مدى ثراء american pickers - صافي الثروة في 2022: €


american pickers Net Worth 2022

american pickers Patrimonio 2022

american pickers Vermögen 2022

american pickers Fortune 2022

american pickers Fortuna 2022

american pickers servet 2022

american pickers wartość 2022

american pickers Fortuna 2022

Vermogen van american pickers 2022

american pickers Tillgångar 2022

american pickers verdt 2022

american pickers Nettoværdi 2022

american pickers Valoarea 2022

american pickers Nettovarallisuus 2022

Best hot tubs under $5000


Best zero turn mower under $3000


Best watches under 5000


Best gas grills under $500


Best dive watches under 1000


Best dry herb vaporizer under $100


Best coffee maker under $100


Best espresso machine under 500


Best backpack mount for 360 camera


Best laptop for machine learning


TOP-20 celebrities